اطبع العراقي
————————————————————————————————————————————————————————

02-06-2012
العراقي نيوز



 أنهت الفنانة، وفاء عامر، تصوير المشاهد الخارجية من مسلسل "كاريوكا" الذي سيعرض خلال رمضان المقبل، حيث عادت من سلوفيينا قبل أيام قليلة بعد أن بقيت هناك أكثر من أسبوع.

وتنتقل كاميرات المخرج عمر الشيخ الى مدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير باقي المشاهد الداخلية الخاصة بالمسلسل عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها لأسرة المسلسل بعد العودة من الخارج، حيث يستغرق تصوير هذه المشاهد 10 أيام، على أن يبدأ بعدها مونتاج حلقات المسلسل لينتهي من عمليات المونتاج الخاصة به قبل بداية شهر رمضان المقبل، لتسليم الحلقات كاملة للمحطات الفضائية المختلفة.

وقال المخرج عمر الشيخ  أن التصوير في سلوفيينا لم يواجه أية مشاكل كما ذكر خلال تواجدهم هناك، لافتًا إلى أنه قام بتصوير نحو 36 مشهدًا وحصلوا على مساعدة من السفارة المصرية هناك خصوصًا باستخراج التصاريح في أماكن التصوير.

وأضاف أن المشاهد المتبقية من المسلسل تمثل مراحل مختلفة في حياة الفنانة تحية كاريوكا وسيتم تصويرها في شارع عماد الدين في المدينة، إضافة الى بعض الديكورات الخاصة بالمسرح والتي سيتم بنائها خصيصًا من أجل تصوير هذه المشاهد.

وأكد الشيخ على أن الشروع مبكرًا في التصوير منحه فرصة العمل من دون ضغط، ومنح فريق العمل العطلات والإجازات بشكل طبيعي، مما ساهم في زيادة عدد الدقائق التي يتم تصويرها في اليوم الواحد وعدم إعادة المشهد أكثر من مرة لتركيز الممثلين في أداء أدوارهم.

 

Aliraqis News 2012 © aliraqis.com